كيف تتحول بشكل سيء إلى جيد عندما تزداد المنافسة بين المشاركين

مكافآت هي ما يعادل. لبرنامج الولاء. برنامج الولاء هو إستراتيجية تجار التجزئة ، سواء عبر الإنترنت أو خارج الإنترنت  لجعل العملاء يستمرون في العودة ، وبالطبع يشترون المزيد.

أنا معجب متعهد الطعام الخام. لكن تناول الطعام “الخام” طوال الوقت قد لا يكون واقعيًا. لذا ، أشتري طعامي الخام “المكثف” من متاجر الصحة الطبيعية. لقد اكتشفت أن شرائها عبر الإنترنت أرخص وأكثر ملاءمة من خلال شرائها عبر الإنترنت لأنها تقدم منتجات مخفضة للغاية.

(لنفترض أنه إذا باعت شركة مبلغ 10 دولارات في أو أو ، يمكنك شراء نفس أو ما يعادل 5 – 7 دولارات اعتمادًا على المتجر الذي كان أفضل من الشركة المصنعة.)

المتجر الذي عادة ما استخدمه هو. في عام 2009 ، أنشأوا برنامج الولاء الخاص بهم. يحصل كل مشتر على “رمز إحالة I” الخاص به ، أي شخص يستخدمه ، كود خصم ويتلقى المشتري مجموعة من المزايا تتراوح من حسومات الخصم المباشر ، وخصم دفع إضافي حسب الكمية المشتراة ، والشحن المجاني عند مستوى معين من الشراء.

تُعد الميزة التي لا يتم تحديدها من قبل المشترين العاديين ميزة الحصول على عمولات المبيعات على عدد معين من المستويات عند تقديم أو تعزيز رموز الخاصة بهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *